|
|
إشارة |
3 |
تقديم
الدكتور حسن المنيعي |
5 |
الفرجة
بين المسرح والأنثروبولوجيـا |
7 |
- ما بينية دراسة الفرجة |
7 |
-
أنثروبولوجيا المسرح وغواية السمو بطاقة الممثل |
12 |
-
جيرزي غروتوفسكي والبحث عن ماهية الفرجوية |
15 |
الإرث
البرشتي بين التبني والرفض |
23 |
-
أصالة التغريب البرشتي |
25 |
-
الامتداد البرشتي: هاينر مولير وما بعد |
27 |
-
برشت العربي المغربي |
28 |
المسرح
والصورة الفوتوغرافية: بين التمثيل والتوظيف |
33 |
- حدود التمثيل |
34 |
- حدود التوظيف |
36 |
غواية
الهجنة في المتخيل المسرحي المغربي |
41 |
- مـزق الهوية والاختلاف في
المسرح المغربي |
41 |
- مسارات الهجنة في المسرح
المغربي |
48 |
التنظير
في المسرح: بين ملء مساحات الصمت واتساعها |
57 |
- التظيرات الغربية ومحاولات
ملء مساحات الصمت |
57 |
- التنظيرات المسرحية المغربية
واتساع مساحات الصمت |
60 |
غواية
الاحتفاء بالجسد المسرحي |
65 |
- حول شمولية الانعكاس الذاتي |
65 |
- «الكارثة» بين الاحتفاء
بالجسد المسرحي وتقويضه |
68 |
- الاحتفاء بالجسد المسرحي
المغربي |
71 |
- غواية التقعير في «كاهنة
المطبخ» لمحمد تيمـد |
71 |
- غواية البحث عن الفضاء
المناسب في «إمتا نبداو.. إمتا» |
73 |
- المرتجلة الكغاطية بين
الاحتفاء بالجسد المسرحي المغربي وتفكيكه |
76 |
«الممثل
وآلته»: بين المحكي الاسترجاعي وإعادة بناء الجسد المسرحي |
83 |
بين
النص والعرض |
87 |